BREAKING NEWS
latest

728x90

468x60

Saturday, February 07, 2015

Video : تجمع العلماء المسلمين يستقبل وفداً من أندونيسياً لمحاربة الوهابية

Muslimedianews.com ~
استقبل تجمع العلماء المسلمين في مركزه ببيروت وفداً من جمعية نهضة العلماء في أندونيسيا برئاسة الكاتب العام في الجمعية الشيخ مالك مدني / KH. Malik Madani، وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية الشيخ حسان عبد الله وأعضاء الهيئة.

اللقاء كان مناسبةً للتداول في أوضاع المسلمين في العالم بشكلٍ عام وأندونيسا ولبنان بشكلٍ خاص، وقد اتفق الطرفان على أنّ المشكلة الأكبر التي يعاني منها المسلمون اليوم تتمثل في الحركة التكفيرية التي تسيء للإسلام بمفاهيمه وأحكامه، وتُدخل في الدين ما ليس فيه وتتهم الآخر الذي لا يتفق معها في أفكارها المنحرفة بالكفر، وهي بذلك تكون مخالفة لأحكام الإسلام.

وقد أطلعَ الشيخ مالك مدني التجمعَ على أوضاع المسلمين في أندونيسيا وكيف أن الحركة التكفيرية تسعى للدخول إلى المجتمع الأندونيسي المسالم الذي يؤمن بالإسلام كدين وسطي ومعتدل.

كما قام رئيس الهيئة الإدارية الشيخ حسان عبد الله بوضع الوفد الأندونيسي في أجواء الوضع في لبنان والمنطقة، خاصة الخطر التكفيري المسلح الذي يعيث الفساد في البلاد والمنطقة، مؤكداً على وجوب أن تتوجه الجهود نحو الاحتلال الإسرائيلي القابع على أرض فلسطين وتحريرها منه.

source video
« PREV
NEXT »

No comments